أهم الأسئلة الشائعة عن فتح الحساب

أهم الأسئلة الشائعة عن فتح الحساب

1. كيف تسجل الحساب الرئيسي في FXOpen؟

اتبع التعليمات حول كيفية تسجيل حسابك الرئيسي.


2. كيف تفتح حساب تداول؟

حدد إضافة حساب > نوع الحساب في صفحة العميل واملأ استمارة التسجيل.

تعرف على المزيد حول كيفية فتح حساب التداول.


3. أقوم بكتابة أرقام رمز مكافحة البريد العشوائي بشكل صحيح، ولكن تظهر الرسالة التالية "حدث خطأ أثناء التحقق من رمز مكافحة البريد العشوائي".

أدخل الرمز الجديد بعناية، وإذا لم ينجح ذلك، فهذا يعني أنك تستخدم اتصالاً من خلال خادم الوكيل، فأتصل بمسؤول النظام واطلب منه تغيير إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت للوكيل،
إذا استمرت المشكلة، فاتصل بنا عبر الدردشة المباشرة
FXOpen Live Chat (FXOpen Markets Ltd) وFXOpen AU Live Chat (FXOpen AUS) و FXOpen UK Live Chat (FXOpen UK) وFXOpen EU Live Chat (FXOpen EU)، أدخل رقم حسابك الرئيسي، وسيقوم فريق الدعم لدينا بمساعدتك في ملء استمارة التسجيل.


4. كم عدد الحسابات التي يمكنني فتحها؟

يمكنك فتح حساب رئيسي واحد فقط مع FXOpen وما يصل إلى 10 حسابات تداول من كل نوع.


5. فتحت الحساب الرئيسي تحت رابط إحالة الوكيل وأضفت بعض حسابات التداول، هل سيحصل الوكيل الخاص بي على العمولة من كل حساب أستخدمه للتداول؟

نعم، يحصل الوكيل على العمولة من كل حساب تداول منفصل يستخدم للتداول من خلال الإحالة بما في ذلك حسابات الاستثمار المستخدمة في PAMM.

تعرف على المزيد حول برنامج إحالة الشراكة.


6. كيف يمكنني تغيير معلومات تسجيل حسابي (عنوان البريد الإلكتروني، الاسم، رقم الهاتف، العنوان، وما إلى ذلك)؟

من فضلك، قم بـ إرسال تذكرة ووضح التفاصيل التي تريد تغييرها، أدخل رقم الحساب الرئيسي لـ FXOpen الخاص بك وأرفق النسخ الممسوحة ضوئيًا لنفس مستند الهوية الوطنية أو مستند هوية وطنية آخر، وسنقوم بتحديث تفاصيل حسابك في غضون 24 ساعة.


7. كيف يتم إعادة تنشيط حسابات التداول الغير نشطة؟

إذا لم تقم بالوصول إلى حساب التداول الخاص بك عن طريق "تسجيل الدخول" عبر منصة التداول باستخدام رقم حسابك وكلمة المرور، أو لم تقم بعمليات إيداع أو سحب من حساب التداول لمدة 90 يومًا، فعندئذٍ بعد تلك الأيام الـ 90 يعتبر الحساب "غير نشط" ويتم وضعه في الأرشيف.

يمكن إعادة تفعيل الحساب الغير النشط عند الطلب، بشرط السداد الكامل للدين (إن وجد) للشركة، رسوم إعادة التفعيل هي 50.00 دولار، أيضًا يتم فرض رسوم صيانة قدرها 10.00 دولارات عن كل شهر من وقت الاحتفاظ بسجل عمليات حسابك في الأرشيف. 

لا يمكن إرجاع الأموال الموجودة في الحساب غير النشط إلا من خلال إجراء إعادة تفعيل الحساب ودفع الديون (رسوم إعادة التفعيل + رسوم الصيانة)، خلاف ذلك، سيتم إلغاء رصيد الحساب.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول حسابات التداول الغير نشطة أو إجراءات إعادة التفعيل، فيرجى الاتصال بـ صفحة دعم العملاء الخاصة بنا. 

لاحظ أنه يمكنك فتح حسابات تداول جديدة بغض النظر عن الحسابات الغير نشطة.

    • Related Articles

    • أهم الأسئلة الشائعة عن أنواع الحسابات وشروط التداول

      1. هل السبريد الخاص بكم ثابت؟ السبريد لدينا ليس ثابت ويعتمد على أوامر الشراء والبيع المتوفرة حاليا في السوق. 2. هل سيحدث نداء الهامش إذا لم يكن لدي هامش متاح على حسابى؟ يحدث نداء الهامش عندما تنخفض سيولة حساب العميل إلى ما دون الهامش المطلوب للاحتفاظ ...
    • فتح الحساب والتصاريح

      لفتح حساب تداول الحساب الحقيقي إذا لم تكن مسجلاً في FXOpen، افتح حسابًا حقيقيًا أولاً لفتح حساب تداول على الميتاتريدر 4، قم بتسجيل الدخول إلى صفحة العميل، وحدد إضافة حساب > حسابات التداول > ميتاتريدر 4، وحدد نوع الحساب واملأ إستمارة فتح الحساب: اقبل ...
    • فتح الحساب والتصاريح

      لفتح حساب تداول مهم: يتم دعم حسابات تداول ECN فقط حاليًا على ميتاتريدر 5. الحساب الحقيقي إذا لم تكن مسجلاً في FXOpen، افتح حسابًا حقيقيًا أولاً لفتح حساب تداول ECN ميتاتريدر5، حدد إضافة حساب ←ECN (MT5) في قائمة صفحة العميل واملأ الاستمارة: اقبل شروط ...
    • الأسئلة الشائعة حول منصة الميتاتريدر 4

      1. اختفى سجل الحساب من الميتاتريدر 4 الخاص بي. انقر بزر الماوس الأيمن داخل علامة التبويب Account History في الميتاتريدر واختر All History (أو فاصل زمني آخر) في سياق القائمة 2. كيف يمكنني إنشاء كشف حساب عند التداول في حسابي؟ بيانات التداول يتم إرسالها ...
    • رسوم الحساب الغير نشط

      يعتبر حساب التداول غير نشط (أو "خامل") إذا كان هناك: لا توجد صفقات أو مراكز مفتوحة. أيضاً لا الودائع والسحب أو التحويلات بالنسبة إلى FXOpen Markets لمدة 90 يومًا، بالنسبة إلى FXOpen UK - 6 (ستة) أشهر، بالنسبة إلى FXOpen EU - 12 (اثنا عشر) شهرًا، ...